JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

طلب حزف صور ومقطع فيديو من جوجل google

 طلب حزف صور ومقطع فيديو من جوجل google

ماذا تفعل إذا حاول أحد يبتزك بصور خاصة؟

حذف صور الابتزاز الجنسي

رابط النموذج الخاص بحذف صورك الغير مرغوب بنشرها


الإبتزاز الإلكتروني حذف الصور من الهاتف بدون إسترجاع؛ وما يُسمى بـ "الإبتزاز الالكتروني أو الجرائم الالكترونية، للأسف أكثر شئ منتشر على جوجل "شخص يهددني بصور، "يهددني بصور قد تدمر حياتي"، "شخص يهددني بصور"، وما يؤسف أكثر أنه من أحد الأقارب أو حتي المتزوجون ولكن لماذا؟ حدث ما حدث ولكن كيف نتصرف لهذا الأمر وما سبب تعرضنا للإبتزاز؟ سوف نعرف كل هذا تابع معنا.



ماذا تفعل إذا حاول أحد يبتزك بصور خاصة؟

تتيح جوجل الإبلاغ عن صور أو فيديوهات غير ملائمة تم نشرها بدون موافقتك حيث يدرك مؤشر البحث الشهير أن مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة التي تتضمن مشاهد عريّ أو محتوًى جنسيًا حميمًا صريحًا أو غير صريح بدون موافقة أصحابها مثل "محتوى إباحي انتقامي" أمر مزعج.

وترصد فيتو خلال التقرير التالي كيفية الإبلاغ عن صور أو فيديوهات غير ملائمة تم نشرها بدون موافقتك وطلب حظر مشاركة هذه الصور والفيديوهات على منتجات جوجل والتي تتضمن " Blogger - Drive - Google+ - مجموعات Google - صور Google - مواقع Google - Classroom".

وتشير جوجل إلى أنه تحظر مشاركة الصور أو الفيديوهات التي تستوفي شروطها فقط، وبالتالي، يُرجى التأكد من استيفاء طلبك للشروط التالية حتى تتمكن من مساعدتك:

حذف صور الابتزاز الجنسي

- يمكن تحديد هويتك في الصور أو في سياق العرض (على سبيل المثال، وجهك مرئي أو تم ذكر اسمك).

- تمثّل الصورة أو الفيديو محتوى عريّ أو محتوًى جنسيًا حميمًا صريحًا أو غير صريح

- تم نشر الصور بشكل علني بدون موافقتك.

و هناك حالات لا يمكن لجوجل حظر مشاركة صورة أو فيديو فيها، على سبيل المثال، قد لا نتمكن من حظر مشاركة الصور أو الفيديوهات ذات الطبيعة الوثائقية أو التي تلقى اهتمامًا جماهريًا كبيرًا.

وبعد تلقّي طلبك، سيتم مراجعته من قبل جوجل وتتخذ الإجراءات اللازمة، وقد تُعلِم الشخص الذي أضاف الصورة أيضًا أن هناك طلبًا لحظر مشاركة الصور.

موقع من هنا : 

الإبلاغ عن محتوى لأسباب قانونية


 طلب حزف صور ومقطع فيديو من جوجل google

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة