JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

خوارزميات الانستجرام ستحد من الترويج لفيديوهات التيك توك المعاد رفعها

 خوارزميات الانستجرام ستحد من الترويج لفيديوهات التيك توك المعاد رفعها

الانستجرام تعمل على خوارزميات جديدة تحد من وصول او الترويج للفيديوهات الغير اصلية او التى يتم تحميلها من منصات اخرى مثل تيك توك وفيسبوك ويوتيوب

شارك رئيس انستقرام آدم موسيري أمس تغييرًا كبيرًا في خوارزمية انستقرام. سيركز انستقرام الآن بشكل أكبر على المحتوى الأصلي وتحقيق الدخل من المبدعين. لن يروج للمحتوى المعاد مشاركته أو المحتوى المعاد تحميله من منصات أخرى مثل تيك توك.



إنها خطوة جريئة ستضر بصفحات المعجبين وحسابات من يستخدمون محتوى الاخرين ، وكلاهما يشكل جزءًا كبيرًا من مستخدمي انستقرام.


ماذا قال آدم موسيري عن تحديث خوارزمية انستجرام ؟

قام آدم موسيري بتغريد مقطع فيديو قصير له يوضح تأثير المحتوى المعاد تحميله على انستقرام. كتب قائلاً: "لقد أضفنا طرقًا جديدة لوضع العلامات وتحسين الترتيب: علامات المنتج والعلامات المحسّنة والترتيب حسب الأصالة. المبدعون مهمون جدًا لمستقبل انستقرام ، ونريد التأكد من أنهم ناجحون ويحصلون على كل التقدير الذي يستحقونه ".


أوضح آدم السبب وراء تغيير خوارزمية انستقرام لتحسين نظام التصنيف في فيديو Twitter. يشكل المبدعون العمود الفقري لـ انستجرام وعندما يقوم شخص ما بإعادة تحميل المحتوى ، فإنه يقلل من تدفق الإيرادات.


من الآن فصاعدًا ، ستعطي الخوارزمية تفضيلًا أقل للمحتوى المعاد تحميله على انستقرام. هذا يعني أن المنشورات الأصلية ستتاح لها فرصة الظهور على المنصة الاجتماعية المزدحمة باستمرار.


كيف سيتم تحديد المحتوى المعاد تحميله على انستجرام ؟

عادة ما يعيد المنشئون والمستخدمون استخدام نفس المحتوى على أنظمة أساسية مختلفة. إنها طريقة لتحقيق أقصى استفادة من إبداعاتهم واكتساب المزيد من محتواهم. ولكن إذا أعاد شخص ما تحميل فيديو تيك توك أو محتوى نظام أساسي آخر على انستقرام ، فلن توصي به خوارزمية انستقرام. لم يعط آدم موسيري إجابة واضحة عن كيفية حدوث ذلك.

حاليًا ، يستخدم انستقرام الهاشتج للتنبؤ بأصالة المحتوى. يبدو أن هذه الهاشتاجات ستشكل أساسًا سيعمل انستقرام بناءً عليه ويقدم توصيات للمستخدمين. لكن تحديد ما إذا كان المحتوى أصليًا ليس بهذه السهولة.


قد يحد عن غير قصد من الوصول إلى العديد من المنشورات والمحتوى الذي يستحق بالفعل التقدير. أحد الشواغل الأكثر إلحاحًا هو ما إذا حاول منشئو المحتوى إعادة مشاركة إبداعاتهم الأصلية. من الشائع أن يقوم المبدعون بإنشاء مقطع فيديو قصير ثم نشره على انستقرام و الفيسبوك و اليوتيوب و تيك توك وما إلى ذلك.


يمكن أن يكون لخوارزمية انستقرام المحسّنة تأثير سيء على مثل هذا النوع من المحتوى. أطلق انستقرام أيضًا ميزة وضع علامات على المنتج قبل أيام قليلة. إنه يمكّن المستخدمين من تضمين المنتجات في منشوراتهم وزيادة المبيعات.

 خوارزميات الانستجرام ستحد من الترويج لفيديوهات التيك توك المعاد رفعها

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة