JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

نقل الملفات و البيانات من ايفون الى اندرويد عبر تطبيق جوجل الجديد Change to Android

 نقل الملفات و البيانات من ايفون الى اندرويد عبر تطبيق جوجل الجديد Change to Android

نقل البيانات و الملفات من ايفون iOS الى اندرويد Android عبر تطبيق Switch to Android الجديد من جوجل لنقل صور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال

أطلقت جوجل تطبيق "Change to Android" الجديد على متجر Appstore لمستخدمي iOS. من اجل مساعدة مستخدمين على نقل البيانات من ايفون الى اندرويد



ستجعل ميزة "Change to Android" من جوجل الأمر أسهل كثيرًا لمستخدمي iOS الذين يرغبون في التبديل إلى جهاز اندرويد و نقل ملفاتهم من اجهزتهم الايفون الى اندرويد .

في عام 2015 ، أطلقت Apple أيضًا تطبيقها الخاص لمستخدمي android على iOS ، والذي أطلق عليه "Move to iOS". بعد فترة طويلة ، اكتشفت جوجل موضوع التحول من نظام التشغيل iOS إلى Android ، والآن وصلوا مع تطبيق الحل الخاص بهم.


يوفر التطبيق القدرة على نقل بيانات مثل "الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وأحداث التقويم" من جهاز ايفون الخاص بك إلى هاتف اندرويد الجديد. لسوء الحظ ، لا يتضمن تطبيق Switch to Android من جوجل ترحيل تطبيقات المستخدمين.

لا تتطلب هذه العملية أي اتصال كابل بيانات أو أي شيء آخر. يمكنك بسهولة استخدام ميزة رمز الاستجابة السريعة. ومع ذلك ، فإن نقل البيانات يحدث بالفعل من خلال حساب جوجل الخاص بك وتفضيلات Google Drive.


قامت جوجل بتضمين طريقة لنسخ البيانات من iCloud إلى Google Drive ، حيث لديك 15 جيجابايت من السعة التخزينية مجانًا. بعد عملية الترحيل هذه ، سيتم إعداد جميع بياناتك حيث يتم عرض صورك ومقاطع الفيديو على iCloud في تطبيق صور جوجل ، وسيتم وضع علامة على الأحداث الخاصة بك في تقويم جوجل ، وما إلى ذلك.


يساعدك تطبيق Change to Android على نقل أنواع البيانات الأكثر أهمية بسرعة وأمان - الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وأحداث التقويم - إلى جهاز اندرويد .

يرشدك التطبيق أيضًا عبر خطوات مهمة أخرى لإعداد جهازك ، مثل إيقاف تشغيل iMessage حتى لا تفوتك الرسائل النصية من الأصدقاء والعائلة.


سيطلب منك التطبيق سلسلة من الأذونات حتى يمكن نقل بيانات iPhone إلى جهاز Android الخاص بك.


حاليًا ،  التطبيق في متجر AppStore  ، وهذا رابطه : Switch to Android

أشارت جوجل أيضًا إلى أنها ستجعل الأمر أسهل وستتحسن قريبًا ، مما يسمح بنقل البيانات من ايفون الى اندرويد .

 نقل الملفات و البيانات من ايفون الى اندرويد عبر تطبيق جوجل الجديد Change to Android

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة