JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح من التيليجرام

 

الربح من التيليجرام - طرق حصرية لكسب المال من قناتك تلغرام

يعد التسويق عبر تطبيقات وادوات المراسلة المتوفرة في الانترنت استراتيجية متطورة توفر فرصًا لا حصر لها للمسوقين. Telegram هي إحدى الأدوات التي يبدو أنها قوية لأغراض التسويق. يستخدمه الناس للتواصل والعثور على إجابات لأسئلتهم والحصول على دعم العملاء والتواصل مع العلامات التجارية. في هذا المنشور ، سنخبرك بكيفية كسب المال عن طريق التيليجرام Telegram ، وسنشارك بعض النصائح العملية حول طريقة الترويج لقناتك على Telegram . بالإضافة إلى ذلك ، ستتعلم كيفية جني الأموال باستخدام روبوتات Telegram وكيفية تتبع حملات Telegram

ما هو التليجرام Telegram ؟

Telegram هو تطبيق مراسلة سريع النمو قائم على السحابة. إنه متاح لكل من اجهزة الكمبيوتر والجوال وهو معروف بمستوى عالٍ من أمان المعلومات. تم إنشاء Telegram في روسيا ، ويستخدم الآن على نطاق واسع في العديد من البلدان حول العالم. اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) 2021 ، يعد هذا التطبيق أكثر التطبيقات غير المخصصة للألعاب تنزيلًا ، حيث يمثل أكثر من 63 مليون عملية تثبيت ، وهو ما يقرب من أربعة أضعاف ما كان عليه في العام الماضي.

تتمتع Telegram بميزة تنافسية مقارنة ببرامج المراسلة الأخرى من حيث الاتصال وتحقيق الدخل لأنها تتيح للمستخدمين إنشاء قنوات كاملة سهلة الصنع. ميزة أخرى لـ Telegram هي عدم وجود إعلانات على التطبيق. يجذب هذا جمهورًا متعلمًا على دراية بأحدث الاتجاهات عبر الإنترنت.

إحصائيات التليجرام Telegram

فيما يلي بعض الحقائق حول Telegram والتي قد تكون مفيدة للمسوقين.
  1. يتم إرسال حوالي 15 مليار رسالة يوميًا على التطبيق.
  2. Telegram لديه 500 مليون مستخدم نشط.
  3. أنفق التطبيق 0 دولار على الإعلانات.
  4. 85٪ من مستخدمي Telegram يستخدمون أجهزة Android.
  5. Telegram متاح في 13 لغة.
  6. يوجد 58.6٪ رجال ونحو 41.4٪ نساء على Telegram.
  7. أكبر الفئات العمرية هي 25-34 سنة (38٪) و 18-24 سنة (27٪).

ما الذي يجعل Telegram اداة جيدة لكسب المال ؟

هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر Telegram. ولكن ما الذي يجعلها جيدة للغاية لتحقيق الدخل؟ فيما يلي بعض الأشياء التي تجعل التطبيق أداة مثالية لكسب المال.
  1. الجمهور على Telegram نشيط ومتعلم وميسور.
  2. لا توجد إعلانات على المنصة ، لذا فإن الأشخاص ليسوا عرضة لعمى الشعارات. لهذا السبب من المرجح أن يستجيبوا لجهودك التسويقية بطريقة إيجابية.
  3. التسويق عبر Telegram هو إستراتيجية جديدة ، لذا فإن المنافسة منخفضة نسبيًا.
  4. معدلات الفتح على Telegram أعلى مقارنة بأساليب التسويق الأخرى.
  5. يشبه التسويق عبر Messenger الاتصال 1: 1 ، والذي يسمح للمسوقين بإنشاء تجربة مستخدم سلسة.
  6. يسمح Telegram للمسوقين بتقديم محتوى ذي صلة لمتابعيهم.
  7. إنشاء قناة Telegram مجاني ولا يتطلب أي مهارات خاصة. تحتوي قنوات Telegram على عدد غير محدود من المشتركين ، لذا يمكنك إرسال رسائل إلى عدد كبير من المستخدمين.
  8. يمكنك بناء chatbot يواجه العملاء لتحقيق أهدافك التسويقية. يمكن أن يوفر لك الروبوت الكثير من الوقت لأنه يمكن أن يخدم العديد من الأغراض ، على سبيل المثال ، تزويد عملائك بالمعلومات التي يطلبونها وإرسال مقاطع الفيديو والمستندات والصور وما إلى ذلك.
  9. هناك قنوات خاصة توفر خيارات تسييل إضافية.
  10. معلومات المستخدم محمية بشكل جيد.
  11. التطبيق سهل الاستخدام.
  12. تساعد الإشعارات الفورية في قنوات Telegram الأشخاص في تتبع ما تنشره.
  13. يمكنك ضبط مؤقت التدمير الذاتي لحذف الرسائل ذات الصلة فقط لفترة قصيرة ، على سبيل المثال ، عند الإعلان عن بعض العروض محدودة الوقت.
  14. يمكنك تثبيت أهم الرسائل أعلى القناة. سيساعدك هذا في جذب انتباه المستخدمين إلى المعلومات الأكثر أهمية.
  15. يمكنك نقل الملفات بتنسيقات مختلفة على التطبيق.

كيف تروج لقناة التيليجرام Telegram الخاصة بك وتزيد متابعيك

طبعا اول شئ يجب ان تقوم به على تيليجرام هو انشاء قناة , وطريقة انشاءها سهلة , لذلك ستنجاوز شرحها ، الان سنتطرق الى طرق زيادة متابعيك والبدء في استثمار جهودك. فيما يلي بعض النصائح سهلة المتابعة حول كيفية كسب المال على قنوات Telegram وزيادة جمهورك.


  • أنشئ اسمًا يسهل تذكره ويعكس شخصية علامتك التجارية. لا تكن مقلدًا ، فكر في اسم فريد. سيساعدك هذا على التميز عن منافسيك.
  • تأكد من أن شعارك لا يُنسى ويعكس علامتك التجارية وقيمها.
  • اذكر مزايا علامتك التجارية في وصف قناتك.
  • أنشئ محتوى مقنعًا وعالي الجودة من شأنه أن يضرب على وتر حساس لدى جمهورك ويقدم حلولاً لمشكلاتهم. استخدم تنسيقات محتوى متنوعة ، بما في ذلك الصور ، وصور متحركة ، ومقاطع فيديو قصيرة ، وما إلى ذلك.
  • علامة مائية على الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيساعدك هذا في جذب المزيد من الأنظار إلى قناتك.
  • انشر باستمرار. ضع جدولاً زمنيًا للنشر والتزم به.
  • تأكد من عدم وجود محتوى غير ذي صلة أو قديم على قناتك. قد يكون هذا غير مريح للقادمين الجدد. إذا وجدت محتوى مثل هذا ، فاحذفه.
  • روّج لقناتك على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الأسئلة والأجوبة مثل Quora.
  • استخدم مدونتك للترويج لقناة Telegram الخاصة بك. لهذا ، ضع رابطًا إلى قناتك على مدونتك والعكس ، قم بتضمين رابط إلى مدونتك في السيرة الذاتية لقناتك.
  • استضف الهبات و العروض المجانية على قناتك .
  • انضم إلى المجموعات في مجال تخصصك وشارك في المناقشات بنشاط. روّج لقناتك في المناقشات التي تشارك فيها.
  • أبدا تغيير موضوع قناتك. إذا كنت بحاجة إلى توسيع نطاق الموضوعات ، فاختر بعض الموضوعات المتعلقة بالموضوع الرئيسي.
  • قم بإضفاء الطابع الشخصي على قناتك بمساعدة ملصقات Telegram. بصرف النظر عن إضافة بعض المرح إلى القنوات ، تعتبر الملصقات ذات العلامات التجارية مثالية لزيادة الوعي بعلامتك التجارية وزيادة التفاعل على قناتك.
  • لا تفرط في الانشغال بالنشر كثيرًا. قد يخيف الطوفان الذي لا ينتهي من الرسائل متابعيك.

كيفية تربح وتحقق الدخل من قناتك التيليجرام Telegram

سنجيب الآن على السؤال المخيف الذي يطرحه العديد من المبتدئين في Telegram - كيف يمكنني كسب المال على قنوات Telegram؟ فيما يلي بعض الطرق لاستثمار قناة Telegram الخاصة بك.

1- بيع الإعلانات أو المشاركات المدفوعة على قناتك.

على الرغم من عدم وجود إعلانات مدفوعة على Telegram ، لا يزال المسوقون بحاجة إلى الترويج لقنواتهم وزيادة متابعيهم. لذا ، فإن إحدى الطرق للخروج هي الإعلان على القنوات الأخرى. تأكد من أنك تروج فقط للقنوات الموثوقة وذات السمعة الطيبة ذات الصلة بمجال تخصصك. خلاف ذلك ، يمكن لمثل هذه الإعلانات أن تقوض سمعتك.

2- تحصيل رسوم للانضمام إلى قناة خاصة.

هناك طريقة أخرى لتحقيق الدخل من قناة Telegram وهي فرض رسوم على الأشخاص مقابل الانضمام إليها. عادة ، الاستراتيجية تعمل بالطريقة التالية. تقوم بإنشاء قناة عامة (أو حساب على وسائل التواصل الاجتماعي) تقوم بالترويج لها وتقدم فيها محتوى ذي قيمة استثنائية. يمكنك أيضًا إنشاء قناة Telegram خاصة يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى المحتوى المتميز مقابل رسوم.

3- بيع منتجاتك أو خدماتك والترويج لها.

يمكنك أيضًا استخدام المنصة لبيع منتجاتك أو خدماتك. لهذا ، سيتعين عليك تشغيل قناة ذات صلة بالمحتوى والترويج لمنتجك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم خدمات تعليمية ، يمكنك أن تقدم للمستخدمين محتوى تعليميًا قيمًا.
يمكنك أيضًا الترويج لتطبيق ما وتزويد جمهورك بنظرة عامة على ميزاته الجديدة.

4- جمع الأموال من التبرعات.

إذا كان لديك متابع مخلص ، يمكنك أن تطلب من جمهورك التبرع لمساعدتك في تحقيق هدف ، على سبيل المثال ، نشر كتاب.

5- التسويق بالعمولة

يتمثل جوهر التسويق بالعمولة في أن الشركات التابعة تحصل على عمولة عندما يقوم الزائر المعاد توجيهه من خلال الروابط التابعة له بتنفيذ الإجراء المطلوب على موقع المعلن.

استراتيجية كسب المال هذه هي واحدة من أكثر الاستراتيجيات المربحة على Telegram. للربح من التطبيق ، يجب عليك الترويج لمنتجات أو خدمات الجهات الخارجية ، على سبيل المثال ، منتجات Amazon ومشاركة الرابط التابع الخاص بك. عندما يشتري زائر منتجًا بعد النقر على الرابط الخاص بك ، تحصل على عمولة تابعة.

Telegram مثالي للترويج لعروض محدودة الوقت ، لذلك يمكنك إنشاء بوتات Telegram الذي سيساعد الأشخاص في البحث عن منتج ، على سبيل المثال ، لتذاكر الطيران والإقامة ، والحصول على عمولة كلما حجز زائر عبر الرابط التابع الخاص بك.

تسمح لك Travelpayouts بالكسب على العديد من منتجات السفر ، مثل الرحلات الجوية والفنادق والجولات والأنشطة والتأمين وبطاقات SIM والمزيد. انضم إلى الشبكة ، وأنشئ الروابط التابعة لك ، وقم بالترويج لها عبر Telegram والقنوات الأخرى.

6- إنشاء بوتات Telegram لأشخاص آخرين.

إذا كنت جيدًا في ذلك ، يمكنك إنشاء بوتات لأنشطة تجارية أخرى. لا يعد إنشاء بوت مهمة صعبة ولكنه يتطلب بعض المعرفة الفنية والإبداع.

7- تقديم استشارات للناس بشأن ترويج Telegram.

بمجرد إنشاء قناتك وتنميتها والتعرف على خصوصيات وعموميات ترويج Telegram ، يمكنك تحقيق الدخل من مشاركة خبرتك مع أشخاص آخرين. على سبيل المثال ، يمكنك استشارة الأشخاص حول كيفية إنشاء روبوت واستخدامه ، والمكان المناسب الذي تختاره ، والمحتوى الذي يعمل بشكل أفضل في المجالات المختلفة ، وما إلى ذلك.

8- إنشاء وبيع قنوات Telegram.

يمكنك إنشاء قنوات للشركات وتنميتها بالاستفادة القصوى من خبرتك وخبراتك.

9- اداة قنوات تيليجرام.

يمكنك مساعدة الآخرين في إدارة قنوات Telegram الخاصة بهم والترويج لها. لهذا ، سيتعين عليك إنشاء محتوى ونشره باستمرار والتواصل مع المعلنين والعملاء ، وما إلى ذلك.

10- توجيه زوارك إلى مدونتك او موقعك الالكتروني.

يمكنك استخدام Telegram لزيادة تدفق حركة المرور إلى مدونتك أو موقعك على الويب.

كيفية كسب المال باستخدام بوتات تيليجرام

ما هو بوت Telegram؟ 

إنه حساب Telegram يتم تشغيله بواسطة برنامج وليس بواسطة شخص.

تمنح بوتات Telegram التطبيق ميزة تنافسية على برامج المراسلة الأخرى. يمكن للروبوتات أن تخدم الكثير من أغراض التسويق ويمكنها أن توفر للمسوقين الكثير من الإجراءات القانونية عند التواصل مع العملاء. يمكن لروبوتات Telegram:

  1. تقديم دعم العملاء في الوقت الحقيقي
  2. التعليم
  3. تبادل المعلومات
  4. مساعدة في إجراء عمليات البحث
  5. تذكير المستخدمين ببعض الأحداث
  6. إذاعة
  7. التكامل مع الخدمات الأخرى
  8. الجدولة

كيف يمكنك تتبع حملات Telegram ؟

من الأهمية بمكان تتبع حملات Telegram لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء وما يتردد صداها لدى جمهورك أكثر. يمكن أن يساعدك الحصول على هذه المعلومات في إجراء تحسينات وتعديل حملاتك لتحقيق النجاح.

في Telegram ، هناك العديد من المقاييس الرئيسية للتقييم ، بما في ذلك المشتركون ومرات مشاهدة القنوات والأعضاء وعدد الرسائل ونشاط الدردشات. كيف يمكنك الحصول على هذه البيانات؟ هناك عدة طرق.

يدويا. يمكنك دراسة المعلومات التي توفرها لك Telegram وتحليل عدد المرات التي تفاعل فيها المستخدمون مع المحتوى الخاص بك ، ومدى سرعة نمو جمهورك.
استخدام علامات UTM.
استخدام الرموز الترويجية.
استخدام أدوات التحليلات والروبوتات التابعة لجهات خارجية ، على سبيل المثال ،@ChannelAnalyticsBot, @TGStat Alert Bot

أسئلة مكررة حول الربح من التليجرام

كيف تصنع قناة Telegram ؟

لإنشاء قناة Telegram ، انتقل إلى علامة تبويب القائمة في تطبيق messenger. اختر "قناة جديدة" واكتب اسم القناة وأضف وصفًا وحمِّل رمزًا. اختر نوع القناة: عامة أو خاصة. قم بتعيين رابط لقناتك. إضافة المشتركين من قائمة الاتصال الخاصة بك.

كيفية كسب المال من قناة Telegram؟

لتحقيق الدخل من قناة Telegram ، يمكنك بيع الإعلانات فيها أو بيع منتجاتك أو خدماتك أو تقديم اشتراك مدفوع لمحتوى متميز أو بيع قناتك إلى شخص آخر.

هل يمكنك كسب المال باستخدام Telegram ؟

نعم ، Telegram هي أداة تسويق وتجارية جديدة. لا يزال بإمكانك كسب أموال كبيرة من خلال قنوات Telegram.

كم يمكنني كسب المال مع قناة Telegram؟

من خلال قناة تضم أكثر من 100000 عضو ، يمكنك كسب حوالي 2000 شهريًا. لكن الأمر يعتمد حقًا على جودة قناتك ونوع تحقيق الدخل.

هل يدفع Telegram للقنوات؟

لا ، لا يدفع Telegram مقابل القنوات. ولكن يمكنك كسب المال من القنوات باستخدام إحدى الطرق الشائعة لتحقيق الدخل من Telegram: الإعلانات والخدمات والمنتجات والاشتراك المدفوع وقنوات البيع.

كيف تدفع Telegram؟

لا تدفع Telegram لمالكي القنوات وليس لديها أي برنامج خاص لتحقيق الدخل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك كسب المال من Telegram من خلال عقد صفقات مع مالكي القنوات أو أصحاب الأعمال الآخرين.

هل يمكنني كسب 100 دولار في اليوم باستخدام Telegram؟

نعم ، إذا كان لديك قناة Telegram مشهورة. في هذه الحالة ، يمكنك بيع 1-2 مشاركة مدفوعة في قناتك يوميًا وتحقيق 100 دولار.

كيف تربح Telegram المال؟

Telegram هو تطبيق مجاني. يكسب المال من التبرعات من المستثمرين والمنظمات الأثرياء.

كيفية زيادة ربحك للأموال على Telegram؟

بيع المنشورات المدفوعة ، وبيع المنتجات والخدمات ، والانضمام إلى البرامج التابعة ، وبيع الاشتراكات المدفوعة أو إنشاء شبكة من القنوات وبيعها. قناة Telegram الأكبر ، الدخل الأعلى.

ما هي أفضل إستراتيجيات تحقيق الدخل من Telegram؟

تتضمن أفضل استراتيجيات تحقيق الدخل من Telegram بيع الإعلانات داخل القناة ، وبيع المنتجات والخدمات ، وتقديم اشتراكات مدفوعة للمحتوى المتميز وقنوات البيع.

هل يدفع Telegram للقنوات؟

لا ، لا يدفع Telegram مقابل القنوات. ولكن يمكنك كسب المال من القنوات باستخدام إحدى الطرق الشائعة لتحقيق الدخل من Telegram: الإعلانات والخدمات والمنتجات والاشتراك المدفوع وقنوات البيع.

كيف تدفع Telegram؟

لا تدفع Telegram لمالكي القنوات وليس لديها أي برنامج خاص لتحقيق الدخل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك كسب المال من Telegram من خلال عقد صفقات مع مالكي القنوات أو أصحاب الأعمال الآخرين.

هل يمكنني كسب 100 دولار في اليوم باستخدام Telegram؟

نعم ، إذا كان لديك قناة Telegram مشهورة. في هذه الحالة ، يمكنك بيع 1-2 مشاركة مدفوعة في قناتك يوميًا وتحقيق 100 دولار.

كيف تربح Telegram المال؟

Telegram هو تطبيق مجاني. يكسب المال من التبرعات من المستثمرين والمنظمات الأثرياء.

كيفية زيادة ربحك للأموال على Telegram؟

بيع المنشورات المدفوعة ، وبيع المنتجات والخدمات ، والانضمام إلى البرامج التابعة ، وبيع الاشتراكات المدفوعة أو إنشاء شبكة من القنوات وبيعها. قناة Telegram الأكبر ، الدخل الأعلى.

ما هي أفضل إستراتيجيات تحقيق الدخل من Telegram؟

تتضمن أفضل استراتيجيات تحقيق الدخل من Telegram بيع الإعلانات داخل القناة ، وبيع المنتجات والخدمات ، وتقديم اشتراكات مدفوعة للمحتوى المتميز وقنوات البيع.



وفي الاخير إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، فيرجى التعليق أدناه. أيضًا إذا كان لديك أي أفكار أو اقتراحات ، فقم أيضًا بالتعليق وأخبرني. حتى أتمكن من نشر مقال عنها ..

وقد كانت هذه هي الإستراتيجية الرئيسية التي أستخدمها شخصيًا لكسب المال باستخدام Telegram. آمل أن تعجبك. أخيرًا ، أود أن أقول إن شيئًا لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها.

عليك أن تكون متسقًا فيما تفعله. إذا كان المحتوى الخاص بك ذا قيمة ، فستحصل بالتأكيد على متابعين.

كسب المال من قناة Telegram سهل للغاية. عليك فقط البحث عن طرق جديدة لكسب المال. اكتشف طرقًا مختلفة لكسب المال وقم بتطبيقها مرارًا وتكرارًا.



سوف تصبح سيد ذلك. ان كنت مهتم بمتابعة جديدنا على التيليجرام , فمرحبا بك عضوا معنا , انضم من هنا :

لمتابعة آخر اخبار التقنية والبرامج تابعونا على قناتنا على التلغرام  انقر هنا

https://t.me/alaswad_net

الربح من التيليجرام

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة