JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل

طريقة تحويل الرسائل الصوتية إلى نص على واتساب

 طريقة تحويل الرسائل الصوتية إلى نص على واتساب و ايضا ترجمتها لاي لغة وتلخيصها

شرح طريقة تحويل الرسائل الصوتية إلى نص واتساب وكذلك كيفية ترجمة رسالة صوتية واتس اب و تلخيص الرسائل الطويلة على WhatsApp بنقرة زر واحدة

في هذا المقال سنشرح لك كيفية تحويل الرسائل الصوتية إلى نص واتساب و كذلك تلخيصها و ايضا طريقة ترجمة رسالة صوتية واتس اب بنقرة واحدة. تعد رسالة واتس اب WhatsApp الصوتية ميزة مفيدة تتيح للمستخدمين مشاركة المعلومات بسرعة دون الكتابة. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يكون في موقف أو بيئة حيث الاستماع إلى الرسائل الصوتية غير ممكن. وأيضًا، عند التعامل مع الكثير من الرسائل الصوتية الطويلة، قد يصبح الأمر مزعجًا.

Transcribo عبارة عن برنامج دردشة مجاني على الواتس اب يمكنه تحويل رسائل الواتس اب الصوتية الى نص و كذلك ترجمتها وتلخيصها لك. هذا برنامج chatbot بسيط موجود في محادثات WhatsApp الخاصة بك. 


يمكنك ببساطة إعادة توجيه أي رسالة صوتية إلى هذا البوت ثم اختيار تحويل تلك الرسالة الصوتية الى نص أو ترجمتها أو تلخيصها. يستغرق الروبوت بضع ثوانٍ ويقوم بالرد داخل الدردشة. 


وهو يدعم العديد من اللغات ويكتشف تلقائيًا لغة الملاحظة الصوتية. يمكن لميزة الترجمة ترجمة اللغات الأخرى إلى الإنجليزية بنقرة واحدة. لذلك، دعونا نتعمق في الأمر ونرى كيفية إعداد واستخدام هذا الروبوت المجاني داخل الواتس اب.


طريقة نسخ وتلخيص رسائل الواتس اب الصوتية

توجه إلى هذا الرابط للوصول إلى برنامج WhatsApp chatbot. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الواتس اب الخاص بك، فما عليك سوى إرسال رسالة نصية إليه. بخلاف ذلك، افتح هذا الرابط على هاتفك ثم أرسل رسالة نصية لبدء الدردشة. بمجرد بدء الدردشة، يظهر الروبوت في محادثات الواتس اب الخاصة بك. ومن هناك، يمكنك الوصول إليه بسهولة في أي وقت ومن أي جهاز.

عندما يكون لديك هذا الروبوت في محادثاتك، يمكنك استخدامه بسهولة لنسخ الرسائل الصوتية. كل ما عليك فعله هو إعادة توجيه الرسالة الصوتية إلى هذا الروبوت. وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا استخدام أيقونة الميكروفون لتسجيل رسالة مباشرة في الدردشة. وفي كلتا الحالتين، عند تقديم رسالة صوتية، يقدم هذا الروبوت ثلاثة خيارات:


  •   تحويل الرسائل الصوتية إلى نص واتساب  Transcript
  •    ترجمة رسالة صوتية واتس اب Translate
  •   تلخيص رسائل الواتس اب Summarize


عليك ببساطة تحديد الخيار الذي تريد تنفيذه على الرسالة الصوتية. في حالة "Transcript"، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ ويتم الرد بنص الرسالة الصوتية. يمكن لهذا الروبوت العمل مع العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والعربية وما إلى ذلك. وتعتمد جودة النص على النطق ووضوح الصوت.



وبالمثل، يمكنك استخدام خيار "Translate" لترجمة الرسالة الصوتية من اللغات الأخرى إلى اللغة الإنجليزية. يتعرف هذا الروبوت تلقائيًا على اللغة ويزودك بنسخة باللغة الإنجليزية منها. وأخيرًا، لديك خيار "Summarize". يقوم هذا الخيار بتحليل الرسالة الصوتية ويزودك بملخص تفصيلي لها. يعد ملخص الإخراج جيدًا حقًا ويغطي جميع جوانب الرسالة الصوتية.

Transcribo  برنامج دردشة رائع يمكنه مساعدتك في تحويل رسائل الواتس اب الصوتية الى نص وكذلك ترجمتها وتلخيصها بسهولة. إنه يعمل بشكل جيد وسريع. النتائج جيدة وموثوقة وتوفر نسخًا دقيقًا وملخصًا للرسالة في الغالب. إذا تلقيت الكثير من الرسائل الصوتية على واتساب، فيمكن أن يساعدك ذلك في تصفحها جميعًا بسرعة مع توفير الوقت.


طريقة تحويل الرسائل الصوتية إلى نص على واتساب

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة