JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

اداة تحويل النص إلى خط اليد اونلاين ومجانا لمن له مشكل فى الكتابة بخط جميل

 

اداة تحويل النص إلى خط اليد اونلاين ومجانا لمن له مشكل فى الكتابة بخط جميل

Text to Handwriting Converter أداة مجانية عبر الإنترنت لتحويل النصوص إلى خط اليد وتنزيلها كصورة أو ملف PDF لأنواع خطوط الكتابة اليدوية المختلفة وألوان الحبر والأوراق. يبدو وكأنه خط حقيقي على ورق حقيقي. إذا كنت بحاجة إلى صور مكتوبة بخط اليد أو مستندات تبدو حقيقية ، فيمكنك استخدام هذه الأداة.

يمكنك اختيار أي خط ولون حبر ونوع ورق من القائمة والحصول على الإخراج المكتوب بخط اليد بتنسيق JPEG و PDF. جميع مجموعات الخطوط مناسبة لإنشاء نصوص مكتوبة بخط اليد بينما تتميز جميعها بخصائص مختلفة. هناك 3 أنواع من الأحبار ، الأسود والأزرق والأحمر وكلها لها نسخها الفاتحة والداكنة.



سيتم تقديم قائمة طويلة لنوع الورق. بعضها عبارة عن أنواع ورق كلاسيكية مثل الورق الأبيض ، والأوراق المسطرة الأفقية والمربعة  ، بينما يحتوي البعض الآخر على صور خلفية كإطارات ورقية. 

يتم تصنيفها على أنها هدية ، عيد ميلاد ، رسالة حب وأوراق عيد الميلاد. يمكنك استخدام هذه الأداة كمولد رسائل هدايا أو مولد رسائل عيد ميلاد أو مولد رسائل حب أو مولد رسائل عيد الميلاد وفقًا لاحتياجاتك. 

هذه الحروف قابلة للطباعة على ورق بحجم A4 ويمكن طباعتها واستخدامها لإغراء أصدقائك. يمكنك معاينته عبر الإنترنت قبل التنزيل لمعرفة ما إذا كنت تحصل على النتيجة المرجوة.
يمكن استخدام تحويل النص إلى خط اليد عبر الإنترنت لأغراض مختلفة ؛ لكتابة رسالة حب إلى صديقتك أو صديقك أو شريكك ، للاحتفال بعيد الميلاد ، والهدايا والاحتفال بعيد الميلاد ، للقيام بمهام الكتابة في الكلية أو واجباتك المنزلية التي تتطلب مستندات مكتوبة بخط اليد ، أو كتابة نص أدبي أو تدوين ملاحظات ، أو عمل قائمة تسوق ، إلخ.

كيفية استخدام اداة تحويل النص إلى خط اليد 

يمكنك تحويل النصوص الخاصة بك إلى خط اليد باتباع هذه الخطوات.
ملاحظة / ان اردت شرح هذا الموقع بالفيديو , شاهد من : هنا

1- ادخل الى الموقع من هنا  , بعدها أدخل النص الذي تريد تحويله في حقل النص. 
2- اختر عائلة الخط ولون الحبر ونوع الورق من القائمة.
اداة تحويل النص إلى خط اليد اونلاين ومجانا لمن له مشكل فى الكتابة بخط جميل

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة