JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل

شاهد مسلسل ستيلتو كامل ( STILETTO )

 شاهد مسلسل ستيلتو كامل ( STILETTO )

عندما تهوي جثة من الطابق الأعلى لبيت فخم أثناء حفل كبير، يستجوب رامي، الضابط المسؤول، كل الشهود للعثور على القاتل، ولكنه يكشف ماضٍ يتخلله الكراهية والخيانة.



النجوم: 

كاريس بشار، قيس شيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى ابو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا


فيديوهات كثيرة انتشرت على تيك توك وإنستغرام مستوحاة من أجواء مسلسل "ستيلتو"، فأصبحت بعض النساء العربيات تصحى من النوم بكامل أناقتها بعد ستيلتو  خاصة مع مشاهد الملابس المبالغ بها والأنيقة والكعب العالي خلال وجود البطلات في البيت، وعن هذا الموضوع يقول كارلوس عازار أحد أبطال العمل لـ ET بالعربي، "إيه مهضومين كثير صراحة ههه بيضحكوني قد الدني".

رابط المقال من هنا


لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا

مسلسل ستيلتو.. استنساخ موفّق أم رهان خاسر؟

"ستيلتو" كلمة غير مألوفة وتَعني الخنجر، لكنها صارت دارجة مؤخرا على منصات التواصل، ذلك لأنها عنوان المسلسل السوري الذي بدأ عرضه على شاشة "إم بي سي" (MBC) ومنصة "شاهد" في الأسبوع الأول من سبتمبر/أيلول 2022، وسرعان ما صار حديث محبي هذا النوع من الدراما.

العمل ينتمي إلى فئة الدراما البوليسية المُتخمة بالكثير من الإثارة والتشويق. تبدأ أحداثه بجثة تهوي من شرفة خلال حفل كبير على مرأى ومسمع من الجميع، فتشرع الشرطة بالتحقيق مع الحضور، وخلال الاستجوابات يعود بنا العمل للماضي الذي يرويه الشهود وفقا للرؤية الشخصية لكل منهم، على أمل الوصول للجاني مع نهاية الحلقات.



لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا

جريمة بنكهة رومانسية

قد يبدو العمل شبيها بالمسلسلات التي صارت منصة "شاهد" تعتمدها في الشهور الأخيرة، سواء بالإنتاج أو العرض المُسبق على شاشتها، حيث الدراما التي تدور حول جريمة ومن ثَم الكثير من "الفلاش باك" في سبيل معرفة الحقيقة، كما جرى بمسلسلات لفتت الانتباه مثل "منعطف خطر"، و"الليلة واللي فيها"، و"ستات بيت المعادي".

قُدّم "ستيلتو" بصيغة طغت عليها الرومانسية، إذ تتمحور القصة حول 3 زوجات من المجتمع الراقي يلتقين مُصادفة بإحدى صديقات الطفولة التي سبق لها أن تعرّضت إلى مأساة كبرى بسببهن في الصغر، وفيما يعتقدن أنها قد نسيت الماضي وانتهى الأمر، يقمن بدعوتها للدخول إلى حياتهن، تسعى البطلة للانتقام بسرية وذكاء، وهو ما يفتح الباب تجاه مشكلات وصراعات ليست بالحسبان، وتتوالى الأحداث.

ينتمي العمل إلى دراما الحلقات الطويلة وليس المسلسلات القصيرة شبه السائدة حاليا والتي بات الجمهور يفضلها، والأهم أنه نسخة مُعرّبة من دراما تركية بعنوان "جرائم صغيرة" (STILETTO)، بدأ عرضها في أكتوبر/تشرين الأول 2017، وامتدت على مدار موسمين من 45 حلقة، مدة الحلقة الواحدة من 130-150 دقيقة.

لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا

نسخ سوري للدراما التركية

لاقت فكرة استنساخ الدراما التركية قبولا لدى صناع الدراما السورية، خاصة بعد نجاح  المسلسل اللبناني"عروس بيروت" والمقتبس عن المسلسل التركي "عروس إسطنبول".

رابط المقال من هنا

لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا

مسلسل ستيلتوستيلتوالموسمالاول2022مسلسلات سورية 2022مسلسلات سوريةدرامامسلسلات 2022حلقات ستيلتوستيلتو 2022مسلسلات برستيجمسلسلات شاميةدراما سوريةستيلتو برستيججميعالحلقاتمشاهدةبدونتحميلجودةعاليةHDمسلسلات حصريةبرستيجموقع برستيجمسلسل ستيلتو برستيجمسلسل ستيليتو 22مسلسل ستيليتوستيليتوStilettoنهاية سلسلة Stiletto

مسلسل ستيلتو,ستيلتو,الموسم,الاول,2022,مسلسلات سورية 2022 

مسلسلات سورية,دراما,مسلسلات 2022

حلقات ستيلتو,ستيلتو 2022,مسلسلات برستيج,مسلسلات شامية,دراما سورية

ستيلتو برستيج,جميع,الحلقات,مشاهدة,بدون,تحميل,جودة,عالية,HD

مسلسلات حصرية,برستيج,موقع برستيج,مسلسل ستيلتو برستيج

 شاهد مسلسل ستيلتو كامل ( STILETTO )

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة