JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيفية تشغيل مصباح هاتفك اندرويد عن طريق الازرار او الإيماءات أو الصوت و الصفير

 

كيفية تشغيل مصباح هاتفك اندرويد عن طريق الازرار او الإيماءات أو الصوت و الصفير


تطبيقات مجانية تعطيك خيارات سريعة لتشغيل مصباح هاتفك الاندرويد الفلاش عن طريق الإيماءات مثل هز هاتفك او عبر الصوت او الصفير او عبر ازرار الهاتف

إنه لأمر مدهش كيف يمكن أن تكون أبسط التطبيقات والميزات على هواتفنا مفيدة. ومع ذلك ، عندما نكون في أمس الحاجة إليها ، يمكن أن تكون عملية تشغيلها مرهقة للغاية. 
لهذا السبب نريد اليوم أن نعلمك كيفية تشغيل مصباح يدوي على اندرويد بالإيماءات أو الصوت (وحتى بعض الطرق الأخرى).

هل سبق لك أن كنت في الظلام تمامًا أو احتجت إلى مصباح هاتفك في لحظة معينة؟ تخيل أنك قادر على تشغيله دون التفاعل مع الشاشة أو الهاتف المحمول نفسه. 

يمكن أن تكون القدرة على تنشيطه بسرعة وسهولة كبيرة مفيدة للغاية حسب الظروف. سنشرح كيفية القيام بذلك باستخدام الإيماءات والضغط على زر وحتى الصفير.


قم بتشغيل المصباح اليدوي على اندرويد بالإيماءات أو الأزرار أو الصفير

كما أشرنا بالفعل ، هناك مجموعة متنوعة من البدائل التي يمكنك من خلالها تشغيل مصباح الهاتف المحمول. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه وظيفة بسيطة في البداية ، إلا أنه يكتسب فائدة كبيرة عندما يمكنك البدء بتوجيه خفيف من يدك أو صافرة.

تشغيل مصباح الفلاش باستخدام ازار الهاتف

ربما تكون أسرع طريقة لتشغيل مصباح هاتفك اندرويد هي برمجة أحد أزراره لهذا الإجراء. لسوء الحظ ، لا تسمح الشركات المصنعة عادةً بحرية التخصيص للأزرار القليلة التي تتضمنها الهواتف المحمولة الحديثة. 

ومع ذلك ، يمكن القيام بذلك باستخدام تطبيق جهة خارجية ، مثل التطبيقات الموضحة أدناه:
Torchi : إنه تطبيق مجاني مفيد للغاية سيسمح لك بتهيئة أزرار الصوت بحيث يمكنك ، بالضغط عليها في نفس الوقت ، تنشيط مصباح هاتفك المحمول.



Power Button FlashLight : سيسمح لك هذا التطبيق البسيط والفعال ببرمجة زر الطاقة بجهاز اندرويد الخاص بك بحيث يمكنك تشغيل المصباح بالضغط عليه ثلاث مرات متتالية. يمكنك العثور على هذا التطبيق على Google Play وتنزيله مجانًا (انقر فوق اسم التطبيق أعلاه وسيأخذك إليه).



تشغيل مصباح الهاتف باستخدام مستشعر بصمة الإصبع

إذا كان لديك جهاز طرفية لديه القدرة على قراءة بصمة إصبعك ، فيمكنك الاستفادة منه أكثر مما تعتقد أنه يمكنك الخروج منه. يمكن استخدام هذا لأكثر من مجرد فتح شاشة الهاتف. 

باستخدام التطبيق الصحيح والإعدادات الصحيحة ، يمكنك تشغيل مصباح الهاتف المحمول ببصمة إصبعك.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا لا يعمل إلا إذا كان الهاتف يحتوي على قارئ بصمات الأصابع بالسعة مع دعم الإيماءات. من ناحية أخرى ، إذا كان هاتفك يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة ، فهذا الحل ليس مناسبًا لك. 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن أول ما يجب فعله هو تنزيل تطبيق مثل Fingerprint Gestures من جوجل بلاي .


بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله وتمكين الخيار "Enable Fingerprint Gestures" وهذا سيسمح لك بالاختيار من بين سلسلة من إيماءات بصمات الأصابع التي يمكنها تمكين وظيفة. 

يمكنك أيضًا تحديد ما سيحدث بناءً على الإيماءة التي تختارها ، وفي هذه الحالة سنختار وظيفة "flashlight". بهذه البساطة ، سيكون كل شيء جاهزًا.

تشغيل مصباح الفلاش عبر هز هاتفك اندرويد

من حيث المبدأ ، سمحت لك أجهزة ماركة Motorola فقط بأداء إجراءات مختلفة اعتمادًا على الاتجاه الذي هزت فيه الهاتف. اليوم من الممكن الاستفادة من هذا المورد على أي اندرويد بفضل تطبيقات مثل shake light. إنه مجاني تمامًا.



سيكون عليك فقط تثبيته وتنشيط المفتاح الموجود في الجزء العلوي من التطبيق. الأمر بهذه البساطة ، نعم يمكنك تشغيل المصباح اليدوي لجهازك اندرويد فقط عن طريق هز الهاتف.

تشغيل مصباح الهاتف عن طريق التصفير

في النهاية ، سنخبرك بكيفية تشغيل ضوء الفلاش الخاص بهاتفك الذكي بإحدى أكثر الطرق فضولًا ، عن طريق التصفير. 

على الرغم من أن هذا قد يبدو سخيفًا ، تخيل أنه ليس لديك أي فكرة عن المكان الذي تركت فيه هاتفك المحمول ، وبمجرد التصفير ، سيتم تشغيل مصباحه وستكون قادرًا على تحديد موقعه (إذا كان هناك القليل من الضوء بالطبع).

على غرار الخيارات الأخرى ، سيتعين علينا أولاً تنزيل تطبيق ، وفي هذه الحالة سيكون "Whistle Flashlight". بعد تثبيته وبمجرد منحه الأذونات ذات الصلة ، يمكنك تهيئته لتنشيط المصباح بصفارة.

تنشيط المصباح اليدوي ' الفلاش ' لهاتف اندرويد بسرعة وسهولة

ربما تكون قد فوجئت بمجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل مصباح يدوي لهاتف اندرويد . اعتمادًا على الوضع ، يمكن أن تكون القدرة على الوصول إليه في أجزاء من الثواني مفيدة جدًا. 

ندعوك لتجربته بنفسك وتحديد أي من هذه البدائل أكثر إقناعًا بالنسبة لك.

إذا وجدت هذا المقال مفيدًا ، فتذكر زيارتنا بانتظام لأننا نقدم لك باستمرار محتوى مفيدًا. نحن نساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتفك المحمول.

كيفية تشغيل مصباح هاتفك اندرويد عن طريق الازرار او الإيماءات أو الصوت و الصفير

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة