JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل

أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء 2022

 أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء 2022

البحث عن عمل من الأمور الصعبة التي تتطلب عناء وجهدا كبيرا ذلك أن الوظيفة لا تأتي إليك في طبق من ذهب بل يجب عليك الإجتهاد لتصلي إليها. قد تأتيك الفرصة ولكنها قد تكون غير مناسبة لمؤهلك ووقتك وظروفك الإجتماعية فتعاودين البحث من حيث بدأت. وفي أغلب الأحيان تجدين فرصة مناسبة لكنك غير قادرة على الالتحاق بها بسبب بعض الضغوطات العائلية.

لكن إياك واليأس و تفائلي خيرا فربما اتجاهك للبحث عن عمل من المنزل سيكون الإختيار الأنسب لك وهكذا توفقين بين حياتك المهنية والأسرية على حد السواء ودون أن تقتلي في داخلك جانب الإبداع والتمييز. فهناك الكثير من مواقع العمل من المنزل الموثوق بها والتي يمكنك استغلالها لخلق فرص عمل جديدة وهو ما سنسعى إلى تقديمه في مقالنا هذا لتحصل الفائدة للجميع.


محتويات المقال :
أشهر وأفضل مواقع للعمل من المنزل الآن :

اهم المواقع الإلكترونية للحصول على وظيفة مناسبة للنساء 

إليك أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء، يمكنك من خلالها بدء العمل من المنزل وتحقيق الربح من الإنترنت، ومن هذه الموقع نذكر:

1. موقع الاستقصاء الشهير يوجوف -YouGov

هذا الموقع يمكنك من تحقيق عائد مادي جيد حتى ولو كنت لا تمتلكين الخبرة والمهارة الكافية في استخدام الإنترنت فكل ما عليك القيام به هو التسجيل في هذا الموقع ثم سيقوم هذا الأخير بإرسال استطلاعات رأي كل يوم أو يوما بعد يوم لها علاقة بما قدمته من مهارات و هذه الاستطلاعات والرد عليها لن يستغرق من وقتك الكثير بل سيحدد هذا الموقع الوقت الذي يستغرقه كل استطلاع قام بإرساله لك وكلما وصل عدد النقاط لديك إلى 5000 نقطة فسوف يتم استبدالها بـ50 دولار وهكذا استحققين عائد مادي جيد وانت جالسة بالمنزل. أما عن كيفية استلام المال فالأمر بسيط إذ يمكنك من خلال الحوالات البنكية مثلا.

يمكن الدخول إلى موقع يوجوف عبر اللينك التالي: YouGov

2. موقع تيسبرنج -Teespring

إذا كنت سيدتي من اللواتي يمتلكن موهبة التصميم على الخامات بالتسجيل على هذا الموقع سيمكنك من القيام بكل هذه التصاميم المختلفة سواء للتيشرتات أو الأكواب أو المفارش أو أغطية الوسائد أو المزهريات أو الشعارات…

إذا سيوفر لك موقع تي سبريج جميع الأدوات اللازمة من رسومات وأشكال متميزة تؤهلك لصنع تصاميم نهائية ثم الخروج بهذا التصميم لطبعة على جهاز الطابعة الخاص بك وأخيرا سيساعدك هذا الموقع على التسويق والترويج لمنتجك دون الحاجة إلى عناء التنقل. فالتصميم والإنتاج والبيع يكون من المنزل وعبر أفضل موقع عمل موثوق به للنساء.

يمكن الدخول إلى موقع تيسبرنج عبر اللينك التالي: Teespring

شاهد الفيديو من يوتيوب لتتعرف أكثر على كيفية العمل من تصميم التيشرتات و ربح ألاف الدولارات من موقع تيسبرنج -Teespring:  من هنا

3. موقع بيبول بير آور -PeoplePerHour

هذا الموقع عالمي ويستقطب كل العملاء المؤهلين والقادرين على تقديم خدمة في مجال معين لفائدة أشخاص آخرين والحصول على مقابل مادي لها بالساعة.

فمثلا إذا كنت متحصلا على شهادة جماعية وتتقن بعض اللغات الأجنبية. يمكنك التسجيل في هذا الموقع وعرضها خدمتك وذلك بعد الإتفاق مع العميل على تقديم هذه الخدمة بالمواصفات التي يطلبها نظير المبلغ المعلن عنه.

أما إذا كنت متخصصا في مجال الترجمة فيمكنك عرض هذه الخدمة عبر هذا الموقع أيضا إذ هناك الكثير من الأشخاص والشركات التي تحتاج إلى ترجمة بعض الوثائق أو النصوص وهكذا ستحصلين على فرصة عمل من المنزل ومناسبة لقدراتك العلمية.

يمكن الدخول إلى موقع بيبول بير آور عبر اللينك التالي: PeoplePerHour

4. موقع فايفر -Fiverr من أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء

لمن لم يتسنى له التعرف على هذا الموقع، يسعدني أن أخبرك بأنه من المواقع المشهورة عالميا والذي يساعدك على الترويج لخدماتك أون لاين فإذا كنت تعملين بمجال الترجمة فيمكنك الإعلان على هذه الخدمة من خلال التسجيل على هذا الموقع. خاصة وأن الترجمة أصبحت تأخذ حيزا كبيرا في عالم مشاريع الانترنت بحيث لا يوجد مجال إلا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو نصوص أو مقاطع فيديو أو محتويات مواقع ألكترونية.

هناك الكثير من الأشخاص والشركات التي تحتاج إلى مثل هذا العمل. اغتنمي الفرصة وأعلن عن سعر خدمتك التي تبدأ من 5 دولار. إن موقع فيفر حقا فرص جيدة للعمل من خلال المنزل وجني الأرباح.

يمكن الدخول إلى موقع فايفر عبر اللينك التالي: Fiverr

5. موقع لينكد إن Linkd In:

هذا الموقع متميز على مستوى العالم، والذي يضم كل البيانات والتخصصات والوظائف تحتاجها الشركات والمنظمات والهيئات وتضعها أمامك وبين يديك للبحث فيها عن وظيفة مناسبة تعملين بها فحددي اختيارك وقت البحث وستظهر لك جميع المعطيات والمعلومات والاستفسارات التي تحتاجينها.

يمكن الدخول إلى موقع لينكد إن عبر اللينك التالي: Linkd In

6. موقع وظف -Wuzzuf

كذلك هذا الموقع يضم شبكة واسعة من الشركات والمؤسسات في مختلف التخصصات فقط حددي اهتماماتك بالحصول على وظيفة تناسب إمكانياتك ومؤهلاتك و سيراسلك الموقع برسالة في بريدك الإلكتروني في صورة القبول.

يمكن الدخول إلى موقع وظف عبر اللينك التالي: Wuzzuf

الربح من خلال محرك البحث عن الوظائف :

لا تتوقف مواقع العمل من المنزل عند المواقع التي تستطيع تقديم الخدمة لها بشكل مباشر فقط بل هناك بعض محركات البحث التي تسهل عليك إمكانية البحث عن وظائف عمل من المنزل عبر الانترنت، ومن أهمها:

1. محرك البحث إنديد indeed

هذا الموقع يوفر لك كل الوظائف المتنوعة في مختلف التخصصات وما عليك إلا اختيار العمل المناسب لمؤهلاتك كما أن هذا الموقع بالتحديد يسمح لك بمشاركة سيرتك الذاتية مع أصحاب الأعمال وبشكل مباشر.

2. محرك بحث لينك أب linkup

يعتبر لينك أب من أكثر المحركات التي تجذب عدد كبير من العملاء لأنه يوفر المواقع الصادقة فعلا للتوظيف عن بُعد، كما أنه له مراجعة إيجابية من وسائل الإعلام الأجنبية.

أشهر وأفضل مواقع للعمل من المنزل الآن :

هناك العديد من المواقع التي ليست مناسبة لفئات محددة إلا أنها تحقق نجاح كبير ومن هذه المواقع:

1. موقع We Work Remotely

هي عبارة عن قائمة الوظائف عن بعد، تضم أكثر من 2.5 مليون زائر شهريًا، وهي مورد رائع يمكن أن يساعد المبدعين على زيادة الإبداع والعمل لحسابهم الخاص.

2. موقع io

هذا الموقع يركز على قدرات التكنولوجيا الرقمية، والتي يتم تنفيذها بطريقة منظمة، مما يسمح لك بتلقي رسائل البريد الإلكتروني أسبوعي.

3. موقع CareerBuilder 

هو مصدر الأكثر ثقة لفرص العمل والتي عليها طلب عالمي.


أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء 2022

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة