JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

تطبيق مجاني للرد التلقائي على رسائل الواتس اب WhatsApp

 

تطبيق مجاني للرد التلقائي على رسائل الواتس اب WhatsApp .. عليك تجربته الان


Watomatic هو تطبيق مجاني للرد التلقائي على WhatsApp مفتوح المصدر لنظام Android. يكتشف تلقائيًا رسائل WhatsApp الواردة ويرد عليها برد محدد مسبقًا تقوم بإنشائه. ما عليك سوى تشغيل هذا التطبيق في الخلفية وتركه . سيستمر في مشاهدة رسائل WhatsApp الجديدة وسيستجيب لها بسرعة. وليس فقط الرسائل المباشرة ولكن يمكنك تعيينها لإرسال ردود تلقائية للمحادثات الجماعية أيضًا. التطبيق بسيط وخالي من الإعلانات. كل ما عليك فعله هو السماح لها بالوصول إلى إشعارات الهاتف.



إذا كنت مشغولاً أو في اجتماع ، فيمكنك إعداد تطبيق المجيب التلقائي هذا لتطبيق WhatsApp على هاتفك. على الرغم من دعم الردود التلقائية في WhatsApp Business ، إلا أن تطبيق WhatsApp الشخصي يعد خيارًا جيدًا. يمكنك إما تجميعها من شفرة المصدر أو تنزيلها من Google Play. هذا التطبيق هو أيضًا مرحلة تجريبية في الوقت الحالي .

طريقة الرد الالي التلقائي على رسائل الواتس اب عبر تطبيق WhatsApp Auto Reply 

1- قم بتثبيت Watomatic من Google Play ثم افتحه فقط. أول شيء عليك القيام به هو تمكينه.




2- بعد ذلك ، تسمح له بالوصول إلى إشعارات النظام .


3- الآن ، من الواجهة الرئيسية ، عليك تحديد نص الرد التلقائي. فقط أدخله ثم احفظه. بعد ذلك ، دع التطبيق يعمل في الخلفية ، وعندما يكتشف رسالة WhatsApp جديدة ، سيرسل ردًا تلقائيًا. 



بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا التطبيق البسيط والمفيد على هاتف Android الخاص بك. ما عليك سوى إعداده مرة واحدة ثم السماح له بالرد التلقائي على الرسائل الواردة. وعندما تريد أن يتوقف عن إرسال الردود التلقائية ، ما عليك سوى إيقافه من واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق.

و فى الاخير قد يكون الرد على كل رسائل WhatsApp عندما تكون مشغولاً في بعض الأعمال محبطًا. و Watoamtic مصنوع بالضبط لهذا النوع من السيناريوهات. كل ما عليك هو تشغيله وتنشيطه ثم تركه يعمل في الخلفية. سيكتشف الرسالة الواردة ذكيًا وسيقوم بإرسال رد تلقائي سريع تحدده أنت.

تطبيق مجاني للرد التلقائي على رسائل الواتس اب WhatsApp

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة