JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

لعبة كرة قدم خرافيه Soccer Cup 2021

  لعبة كرة قدم خرافيه Soccer Cup 2021

 لعبة كرة قدم خرافيه

Soccer Cup 2021

لعبة Soccer Cup 2019 الرائعة للعب كرة القدم على هاتفك، أكمل الوضع التعليمي لتكتسب مهارات اللعب، والعب في وضع البطولة للفوز بالكأس، أو ابدأ موسم كروي جديد ونافس على المركز الأول، واستمتع بالمهمات اليومية المتجددة.

طريقة التحكم باللاعبين في الملعب

تظهر في الشاشة مجموعة من الأزرار يمكن عبرها التحكم باللاعبين وطريقة حركتهم على الملعب، في الجهة اليسرى هناك زر التحكم بالحركة في جميع الاتجاهات حسب رغبتك، وفي الجهة اليمنى توجد أزرار التحكم الثلاثة الخاصة بأداء مهام الدفاع والهجوم المختلفة.


في حالة الهجوم ستكون هذه الأزرار مخصصة للتمرير والتسديد والجري وعمل بعض المهارات للمراوغة، وفي حالة الدفاع ستكون الأزرار مخصصة لقطع الكرة من الخصم والتزحلق وتغيير المؤشر بين اللاعبين، ستحاج إلى بعض الوقت لتتأقلم مع وظائف الأزرار المختلفة.


الأوضاع المختلفة في لعبة Soccer Cup 2019

هناك عدة أوضاع متنوعة في اللعبة يمكنك الدخول فيها، وتحتوي اللعبة على الكثير من المنتخبات العالمية، بالإضافة إلى الأندية من مختلف أنحاء العالم من بينها النادي الأهلي المصري، وكما ذكرنا سيتم فتح جميع الأوضاع بعد انتهائك من المرحلة التعليمية أولا، وسنوضح الآن طريقة اللعب في الأوضاع المختلفة للعبة:


المباراة السريعة QUICK MATCH:


انتقل لهذا الوضع عندما تريد بدء مباراة ودية سريعة، قم بتحديد المنتخبات أو الأندية التي تريد اللعب بها أو اجعل الاختيار عشوائي، وغير ألوان الأطقم حسب رغبتك قبل بدء المباراة.

بطولة الكأس TOURNAMENT:


في هذا الوضع ستكون في منافسة في الأدوار الإقصائية لبطولة الكأس، وتتم المباريات بنظام الذهاب والعودة مع جمع إجمالي المباراتين لتحديد الفائز، اختر منتخبك المفضلة وحاول الوصول للمباراة النهائية للفوز بالكأس.

الموسم الكروي SEASON:


يتم اعتماد نظام الدوري في هذا الوضع، وهذا يعني أنك ستحصل على النقاط من الفوز أو التعادل، وستبدأ المنافسة على المراكز الأولى ضمن 10 أندية مختلفة.

استمتع بتجربة اللعبة الجميلة التي أعيد تصميمها بواقعية لا مثيل لها. في كأس العالم 2021، ستكون معرفتك بلعبة كرة القدم في العالم الحقيقي قيِّمة جدًا، إذ أن مستويات المهارات الفردية للاعبين وأساليب اللعب والحركات، كل ذلك تم تقديمه داخل اللعبة بشكل مخصص مع الانتباه بدقة إلى التفاصيل.

التي تمتاز بجرافيك PES و FIFA

في هذه اللعبة ، سيتحكم اللاعب في الشخصية بأزرار مقسمة بوضوح. على وجه التحديد ، هناك زر تحكم للتحرك تحت تصرفك ببضع إيماءات بسيطة بالأصابع على اليسار. أيضًا ، على الجانب الأيمن ، توجد أزرار حركة لأداء حركات مثل الجري أو الضرب أو الانزلاق لكسر الكرة. بمعنى آخر ، ستحتاج إلى إتقان المهارات وتنسيق الشخصيات بشكل صحيح.


اللعبة تتطلب مهارة اللاعب

يمكن اعتبارها لعبة ذات أسلوب لعب مشابه لألعاب الكمبيوتر الشخصي نفسها. ستتحكم في الشخصية من منظور واسع وستحاول تسجيل نقاط بشكل معقول. لكن هذا ليس بالأمر الهين لأنه سيكون هناك دائمًا خصوم يحاولون سرقة الكرة. لذلك ، هذه لعبة سيحاول فيها اللاعبون دائمًا زيادة سيطرتهم وحكمهم للحصول على فرصة للفوز.


ستنغمس تمامًا في العالم الذي تقدمه هذه اللعبة بسبب التحديات التي تجلبها اللعبة. لن تكون قادرًا على إبعاد عينيك عن المباريات للتغلب على الصعوبات والفوز بالمستوى. إذن فهذه معارك نارية ، وأي إجراء يجب القيام به بشكل صحيح. من بين جميع الأنشطة ، يعد تسجيل النقاط دائمًا هو العامل الأكثر تحديًا لأنك ستحتاج إلى أن تكون دقيقًا.



جرب أوضاعًا مختلفة

تعتبر Football Cup 2021 لعبة كرة قدم يمكن الوصول إليها بالكامل ، ولكن ليس من السهل إتقانها. في الوقت نفسه ، تمنحك اللعبة أيضًا العديد من أوضاع اللعب التي يمكنك تجربتها على طريقتك. الحالة الأولى التي يمكن أن نذكرها هي الموسم. ستحاول أن تكون الفائز بالموسم من خلال الفوز

#بنسختهالمهكرةوالمدفوعة

اتمنى ان ينال اعجابكم 

للتحميل من موقع ميديا فاير برابط مباشر اضغط هنا 👇👇



لمتابعة أخر اخبار التقنيه والبرامج متابعة قناتنا على التلغرام من هنااااا

https://t.me/alaswad_net

 لعبة كرة قدم خرافيه Soccer Cup 2021

أحمد بكرو

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة