JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل موقع لربح المال من ترجمة النصوص والمقالات أونلاين

 

افضل موقع لربح المال من ترجمة النصوص والمقالات أونلاين

على الرغم من أن مجال الترجمة ضخمة ومليئة بالوظائف ، إلا أن الكثير من الناس ليسوا متأكدين من كيفية القيام بجني الأموال من خلال الترجمة عبر الإنترنت. إذا كنت تتقن لغة أخرى وتبحث عن وظيفة ترجمة يمكنك القيام بها من منزلك فقط لربح المال ، فقد يكون موقع Gengo مفيد لك .



ماهو موقع Gengo ؟

تأسست في عام 2008 ، ينحدر أصل Gengo من اليابان. تُترجم كلمة "gengo" إلى تعني "اللغة" في اليابانية. كانت الفكرة من وراء المنصة هي تزويد الشركات بطريقة سهلة لاقتحام السوق العالمية دون عوائق اللغة. أرادوا أيضًا أن يكون في متناول الجميع ، ومباشرًا ، وسهل الاستخدام. تقدم شبكة Gengo حاليًا ترجمات في 57 لغة ولديها أكثر من 21000 مترجم يعملون عن بُعد.

ما الذي أحتاجه للعمل في Gengo ؟

لا تحتاج إلى شهادة لبدء العمل في Gengo ، كل ما تحتاجه هو مهاراتك اللغوية!
ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اجتياز اختبار المهارات اللغوية للتأهل لتصبح مترجم Gengo.

ستحتاج أيضًا إلى كمبيوتر محمول أو مكتبسي يمكنك الكتابة عليه بسهولة. تخيل أنه سيكون من غير الممكن تمامًا ترجمة مستندات كاملة على هاتفك ، ولكن أنت تفعل ذلك.

كيف تبدأ كمترجم على منصة Gengo ؟

لتبدأ كمترجم على منصة Gengo ، ستحتاج إلى زيارة صفحة الاشتراك من هنا : Gengo. سيطلبون عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور لإنشاء حساب. بمجرد إنشاء حسابك ، يجب عليك إكمال "الاختبار التمهيدي" لاختبار كفاءة الترجمة لديك. سيتم مراجعة اختبارك بواسطة مترجم أول على المنصة.

إذا لم تجتاز الاختبار الأولي في المرة الأولى ، فلا تقلق . لديك ما يصل إلى ثلاث محاولات لتسجيل درجة عالية بما يكفي للانضمام إلى Gengo. عندما تقوم بالتسجيل لأول مرة في Gengo ، فمن المحتمل أن تكمل اختبارين فقط ، الاختبار الأولي والاختبار القياسي.

يسمح لك اجتياز الاختبار القياسي ببدء العمل كمترجم قياسي. في وقت لاحق ، يمكنك إجراء الاختبار الاحترافي واختبار التدقيق اللغوي. يسمح لك اختبار Pro-level بالعمل على مستوى Pro ، ويمنحك اختبار التدقيق اللغوي القدرة على تصحيح عمل زملائك المترجمين.

عادةً ما تستغرق مراجعة اختبارك 7 أيام في المتوسط. إذا لم تسمع أي شيء منذ أكثر من 14 يومًا ، أرسل تذكرة إلى فريق دعم Gengo. بمجرد اجتياز الاختبار ، يمكنك البدء في العمل على الفور.


ماذا تتوقع كمترجم Gengo

ليس سراً أنه سيكون من الأسهل بكثير ترجمة المستندات إلى لغتك الأم ، يسمح لك Gengo بالترجمة إلى لغات أخرى. إذا اخترت السير في هذا الطريق ، فمن المستحسن أن تختار فقط اللغات التي تتقنها بطلاقة فقط.

عندما تنضم إلى Gengo لأول مرة ، ستتاح لك إمكانية الوصول إلى مكتبة من الموارد للمساعدة في تدريبك. تساعد هذه الموارد في توجيه المترجمين الجدد للتعرف على أساسيات العمل في Gengo. سوف تتعلم كيفية مراجعة عملك وكيفية استخدام الأدوات على Gengo.

للعثور على وظائف على المنصة ، توجه إلى لوحة معلومات العمل. سيتم عرض الوظائف والمجموعات هنا لتختار من بينها. سترى معلومات حول الوظيفة ، مثل الحد الزمني ، و اللغوي ، والمكافأة ، وأي تعليقات من العملاء.

بمجرد أن تقوم بترجمة المجموعة وإرسالها ، ستظهر على لوحة معلومات العمل الخاصة بك ضمن الوظائف القابلة للمراجعة. يمكن للعميل بعد ذلك مراجعة ترجمتك أو الموافقة عليها أو رفضها. لديهم ما يصل إلى خمسة أيام (120 ساعة) للموافقة على ترجمتك أو رفضها. إذا لم يتخذوا أي إجراء بعد 120 ساعة ، فستتم الموافقة على ترجمتك تلقائيًا.

إذا تمت الموافقة على ترجمتك ، فسيتم تصنيفك من قبل العميل على مقياس من 1 إلى 5 ، وستتلقى بريدًا إلكترونيًا بهذه التعليقات. إذا كان لديك تقييمات منخفضة باستمرار ، فإنك تخضع بعد ذلك لمراجعة من قبل أخصائي لغة كجزء من مراجعة الوظيفة. يتم إجراء هذه المراجعة لمساعدتك في معرفة أين يمكنك تحسين ترجماتك.

كم يمكنني ربح المال من موقع Gengo

يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من Gengo على سرعة الترجمة لديك. بالنسبة للمترجمين العاديين ، يبدأون من 0.03 دولار لكل كلمة. بمجرد أن تشعر أنك قد أتقنت المستوى القياسي للترجمة ، يمكنك إجراء اختبارك للتأهل للمستوى الاحترافي. إذا نجحت ، فإن راتبك يرتفع إلى 0.08 دولار لكل كلمة.

لإعطائك فكرة عما يبدو عليه الأمر ، فلنقم ببعض العمليات الحسابية البسيطة ، أليس كذلك؟

إذا قمت بترجمة مستند مكون من 500 كلمة على المستوى القياسي ، فيمكنك كسب 15 دولارًا. إذا قمت بترجمة مستند مكون من 500 كلمة على المستوى الاحترافي ، فيمكنك كسب 40 دولارًا. ليس سيئا ، أليس كذلك؟

ضع في اعتبارك أن هذا المبلغ يزيد بمجرد وصولك إلى مستويات Pro و Proofreading.

كيفية اقتناص الفرص لربح المال اكثر على منصة Gengo

عند العمل على Gengo ، يكون الوقت جوهريًا. عندما تظهر الوظائف ، عليك المطالبة بها بسرعة قبل أن يقوم مترجم Gengo آخر بإخراجها من تحتك. يمكن أن يكون هذا صعبًا بعض الشيء عند التقدم للوظائف لأنك تريد التأكد من أن مجموعة المهارات الخاصة بك يمكنها التعامل مع الترجمة قبل قبول الوظيفة. بينما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء Gengo لرفض وظيفة بعد قبولها .

يجد العديد من المترجمين أنه من المفيد قراءة المنشور بسرعة ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم ترجمته بسرعة. بهذه الطريقة ، بمجرد قبول الوظيفة ، يكون لديهم فكرة عامة عن الموضوعات والصياغة التي سيتم استخدامها.

يعمل المترجمون أيضًا على عكس عقارب الساعة في الترجمات. تستغرق معظم الوظائف فترة زمنية تتراوح من ساعة إلى ساعتين ، لذا فهي بحاجة إلى العمل بسرعة ودقة لإنجاز المهمة. إذا لم تُنهي المهمة في الوقت المحدد ، فستتم إعادتها إلى قائمة الانتظار حتى يلتقطها مترجم آخر. لا تخسر الترجمة نصف المكتملة فحسب ، بل ينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك وأموالك.

واحدة من أكبر الطرق لكسب المزيد من المال على Gengo هي التأهل للتحرير الاحترافي. للقيام بذلك ، يجب أن يجتاز المستقلون اختبارًا لتحديد مهاراتهم. على الرغم من أنه قد يبدو صعبًا في البداية ، إلا أن زيادة الأجر بمقدار 0.05 دولارًا لكل كلمة ستحدث فرقًا كبيرًا في مدفوعاتك.

لتحقيق أقصى استفادة من Gengo ، اعمل على تحسين سرعتك وتحسين جودة عملك. مع مرور الوقت ، ستجد نفسك تتنقل بين الترجمة بشكل أسرع وقادر على تولي وظائف ذات رواتب أعلى.


الأسئلة الشائعة حول Gengo

كيف أجد عملاً على Gengo ؟

يمكنك عرض الاتصالات المتاحة على منصة Gengo بالانتقال إلى لوحة معلومات العمل الخاصة بك. يمكنك معاينة المجموعات عن طريق تحريك الماوس فوقها ومعرفة ما إذا كان المحتوى مناسبًا لقدراتك ومستوى مهارتك. يمكنك أيضًا النقر فوق علامة تبويب الوظائف لرؤية الوظائف المصنفة حسب المرشحات. يمكنك اختيار الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني أو موجز RSS ليتم إعلامك بالمجموعات الجديدة فور ظهورها.

ما هي مزايا استخدام منصة ترجمة مستقلة على الإنترنت مثل Gengo ؟

Gengo هي أداة مثالية للعاملين لحسابهم الخاص الذين يبحثون عن وظيفة مرنة. المترجمون غير ملزمين بإكمال أي وظائف ويمكنهم انتقاء واختيار الوظائف التي يريدون القيام بها. إذا لم يكن لديك وقت لتسجيل الدخول ، فلا داعي للقلق بشأن تأثير ذلك سلبًا على قدرتك المستقبلية على الحصول على وظائف.

هل يمكنني استخدام Gengo للعمل بدوام جزئي ؟

يمكنك استخدام Gengo للعمل بدوام جزئي! يسمح Gengo لمترجميه بالعمل كثيرًا أو قليلاً كما يريدون. لا يطلب Gengo من المترجمين العمل بحد أدنى من الساعات كل شهر أو أسبوع. يمكنك تسجيل الدخول بعد العمل لكسب بعض المال الإضافي لقضاء إجازة ، أو يمكنك اختيار العمل لأكثر من 40 ساعة في الأسبوع. الخيار لك.

هل تتقاضى Gengo أي رسوم ؟

لا تتقاضى Gengo أي رسوم كجزء من عملك ، ولكن قد يتم تحصيل رسوم منك بناءً على طريقة الدفع الخاصة بك. إذا كنت تستخدم Paypal لدفعاتك ، فسيكون لكل دفعة رسوم معاملة بنسبة 1.50٪ من مكافأتك ، بحد أدنى للرسوم يبلغ 1.50 دولارًا أمريكيًا وبحد أقصى 20 دولارًا أمريكيًا.

إذا اخترت Payoneer لدفعاتك ، فلا توجد رسوم على Gengo ، ولكن Payoneer ستفرض عليك رسومًا مباشرة.

هل يمكنني العمل مع Gengo وشركة أخرى في نفس الوقت ؟

نعم ، لا تطلب Gengo من أي من مترجميها العمل معهم بشكل حصري ، لذلك أنت حر في العمل لمنصات العمل الحر الأخرى عبر الإنترنت.

ارجوا فى الاخير ان يكون شرحنا لهذا الموقع مفهوم للجميع , هذا الموقع ملاءم جدا لربح و العمل عبر الانترنت ان كنت تمتلك مهارات او اتقان لغات اجنبية اخرى غير لغتك الام , ان نال المقال افادتك , لاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك

لمتابعة أخر اخبار التقنيه والبرامج متابعة قناتنا على التلغرام من هنااااا

https://t.me/alaswad_net

افضل موقع لربح المال من ترجمة النصوص والمقالات أونلاين

مهند الأسود

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة