JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج LockMyPix المدفوع بلمجان

 برنامج LockMyPix المدفوع بلمجان

السلام عليكم ورحمه الله:

اهلا بكم اصدقائي بموقع alaswad_Onlain 

هذا الموقع يتيح لكم كل ما هو جديد ومميز وكما يساعدكم ع تحميل جميع التطبيقات المدفوعة الموجودة

في جوجل بلاي وغيرها من المواقع الالكترونية

بأمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في اسفل الصفحة وبلمجاني فقط من موقعنا هذا.

*برنامج LockMyPix من اروع البرامج لحماية الخصوصية كلصور و المقاطع الفيديو وغيرها من الخصوصيات الموجودة في هاتفك ايضا يساعذك ع قفل التطبيقات التي لا ترغم ان يشاهدهم شخص غيرك

وان كان لديك مشكلة بمسح او اختفاء الصور والمقاطع التي تضعها بلتطبيقات القفل فهذا التطبيق المثالي للحفاظ عن الخصوصيات واسترجاعها في حال مسحها او مسح التطبيق بلغلط.

*اهمية التطبيق وفعاليته: هذا التطبيق يمكنه التزامن باي حساب جوجل بلاي خاص بك لهذا يمكنك استرجاع  صورك و مقاطع الفيديو  بسهولة كبيرة جدا ومن اهمية التطبيق يمكنك وضع رمز كبير وصعب لا يمكن لاي شخص فتح قفلك الخاص وايضا يقوم بتشفير خصوصياتك من اي مواقع اخرى.

*كيفية تفعيل التطبيق LockMyPix: تفعيل التطبيق ليس صعب للغاية فهي بعض الخطوات لا اكثر ويكون التطبيق جاهز للاستعمال ومن بعدها يمكنك اضافة ما تريد اليه.

خطوات التفعيل...1_بعد تحميله من موقعنا من خلال الرابط الموجود في اسفل الصفحة يجب عليك تثبيت التطبيق في جوالك. 2_ بعد تثبيت التطبيق يجب عليك اختيار حساب جيميل خاص بك لضمان بقاء وحماية خصوصياتك التي ستضيفها في هذا البرنامج.3_وبعدها عليك ان تضع باسورد كلمة سر رموز كلارقام او نقش نمط يجب اختياره بشكل صعب لكي لايمكن لاحد اختراقه بسهولة.4_بعد دخول الى التطبيق عليك اعطاء اذونات التطبيق في الضبط لكي يعمل ع تخزين الصور والمقاطع الفيديو التي ستضيفها.5_وبعدها اضغط ع علامة الزائد في اسفل الشاشة من نحو اليمين لكي يظهر لك الاستديو الموجود في هاتفك لتحديد ماتريد قفله.

*مميزات تطبيق القفل LockMyPix: هذا البرنامج يوجد بداخله مميزات كثيرة وهامة للحفاظ على خصوصياتك مثل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويمتع المستخدم بمميزات رائعة جدا مثل:

1_يمكنك اخفاء التطبيق نفسه او تمويه التطبيق بشكل تطبيق اخر مثل التطبيقات الاساسية (الفلاشساعة المنبهالتقويم_الطقس...الخ) و اخفائه عن سطح المكتب.

2_اغلاق التطبيق بعد الانتهاء من استخدامه بهز جوالك فقط بعد ان تهز جوالك يمين يسار بسرعة يغلق التطبيق بشكل كلي هذا للاشخاص التي تريد السرعة باستخدامه.

3_جعل القفل يعمل ع المستشعر الحراري يمكنه ع قفل التطبيق من خلال بصمة الاصبع التي تختاره انت.

4_يمكنك ان تراقب من يحاول فتح التطبيق او يحاول فك الشيفرة الخاصة بك باخذ لقطة صورة عن الدخيل والحفاظ بها لحين فتح التطبيق من قبلك وعرضها لك.

5_يمكنك ان تجعل تخزينه ع الذاكرة الخارجية مثل الsd كارت لكي لايصبح ذاكرة جوالك ممتلئة.

6_يمكنك انشاء خزنة مزيفة لخدع الاشخاص الذين ياحولون الدخول الى التطبيق الخاص بك.

7_مظاهر وثيمات كثيرة ومتنوعة الكثير والكثير من الاشكال الداخلية للخزنة للاستمتاع بلتجول بين الخصوصيات والالوان الرائعة المناسبة لكل مستخدمين هذا التطبيق مما يجعلهم اكثر متعة واكثر نزاهة.

8_والميزة الاكثر اهمية انه يمكنك انشاء نسخة احتياطية

في حال حذف التطبيق او نسيان الباسورد او اطرارك ع عملية السوفت وير لجوالك وبعدها حذف التطبيق يجب عليك تحميل وتثبيته وتسجيل حسابك الجيميل الذي سجلته مسبقا في هذا التطبيق والضغط على استعادة النسخة الاحتياطية هذه الطريقة الوحيدة لاستعادة الخصوصيات التي افتقدتها بعد عملية السوفت وير او مسح التطبيق بلغلط او في حال امتلاء الذاكرة الداخلية

*اهمية تحميل التطبيق من موقعنا حصرا: لان هذا التطبيق كما ذكرت مسبقا هذا التطبيق مدفوع اي انه لا يمكنك تحميله من اي موقع جوجل بلاي او المواقع الالكترونية الاخرة دون الدفع المالي لهذا السبب تحميله من موقعنا مهم جدا لانه يقدم لك التطبيق مجانا ودون دفع اي مبلغ مالي ورغم اهميته ومميزاته الكثيرة فهو تطبيق ذو مساحة قليلة حيث لا تتجاوز مساحته 25م.ب

-👈🏼لتحميل البرنامج LockMyPixالمدفوع مجانا يجب عليك الضغط ع الرابط الموجود باسفل الصفحة 👇🏼*



لمتابعة آخر اخبار التقنية والبرامج تابعونا على قناتنا على التلغرام اضغط هنا

https://t.me/alaswad_net

 برنامج LockMyPix المدفوع بلمجان

أحمد بكرو

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة