JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

google.com, pub-9658549950993601, DIRECT, f08c47fec0942fa0
random
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيبورد البرنس فهودي اجدث اصدار

 كيبورد البرنس فهودي اجدث اصدار

السلام عليكم ورحمه الله اهلا بكم اصدقائي بموقع alaswad-onlain 

الان سوف اتحدث عن تطبيق كيبورد خرافي ومميز جدا وهو كيبورد البرنس فهودي.

برنامج كيبورد البرنس فهودي من افضل الكيبوردات في الوقت الحالي فهو مميز للغاية ولديه ميزات رائعة واختصارات جميلة ودقيقة جدا وفيه ثيمات جنونية تناسب كل الاذواق وفيه الوان فقاعة وخفيفة  كثيرة للغاية.

*ماهو كيبورد البرنس فهودي : 

هي لوحة مفاتيح ذكية مصممة للعرب  رائعه جدا وفيها جميع الاختصارات للكلمات والجمل وثيمات كثيرة جدا لديه الوان متعددة وخلفيات متخصصة لك او افتراضية وزخرفة تجعل كلماتك مميزة عن الاخرين

*مميزات كيبورد البرنس فهودي: 

1_الايموجي الخاص بكيبورد البرنس فهودي  فيه العديد والكثير من الاختصارات للايموجي المضحكة والمذهلة التي توجد في اي زر اختصار  من هذا الكيبوورد .

2_العديد من الملصقات والصور المتحركة المضحكة والغاضبة والشخصية المشهورين والشخصيات العامة فهو كيبورد عالمي يتوافق مع جميع فئات الدول والمدن العالمية العربية.

3_الخط العريض يساعد هذا الكيبورد ع كتابة خطط كما انت معتاد عليه اي انه يعمل ع تخصيص شكل الخط ان كنت تريده عريضا او رفيع او وسط او مزخرف قليلا او بحركات فقط فهذا الكيبورد متزامن بللغة العربية الصحيحة وفيه العديد من اللغات الاخرة.

4_خلفيات متعددة ومتنوعة فيه اكثر من 100خلفية عالمية عربية

والكثير من الملصقات والصور المناسبة لصيغة الكلام ويعمل ع وضع خلفية.من الاستديو الخاص بك ويجعل لوحة المفاتيح الخاصة بك اكثر متعة وسلاسة.

5_اختصارات الكلمات هذا الكيبورد يدعم الكثير من اختصارات كلمات تختارها انت وايضا تكتبها انت فهو كيبورد متعدد الوظائف.

6_الكتابة بلصوت ويوجد زر مايك في لوحة المفاتيح.ان كنت متعب من الكتابة ولايمكنك التوقف عن العمل فعليك بتفعيل المايك للكتابة بلصوت مجرد انك تتكلم صوتيا هذا الكيوبرد يعمل على تحويل الصوت الى كتابة كلمات وجمل.

7_حركات مميزة ومزخرفة تنوجد في قسم الارقام بكبسة ع زر اختصار في الكيبورد تظهر لك هذه الحركات.

8_كيبورد يدعم جميع الثمات متعددة الالوان والمظاهر والاشكال.

*خصائص كيبورد لبرنس فهودي:

من خصائصه تحويل الصوت الى كتابة وهذه الخاصية تساعد ع  الكتاب بسرعة عالية جدا وتساعد الاشخاص المهتمين بسرعة الكتابة وليس لديهم الوقت للكتابة بمجرد فتح.المايك والتحدث بلصوت يتحول الى كتابة فورية ومن خصائصه اختصار الكثير والكثير من الكلمات والجمل المعتادة لاي شخص يدعم الاختصصارات المضحكة ولغامضة والتي تساعد ع الكتابة بسرعة فائقة

مثال: مجرد كتابة كلمة (السلام) تلقائيا يكتب(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) فهذا يساعد على توفير الكثير من الوقت وانت تكتب الجمل. ومن خصائصه يوجد مركبات للايموجي في ازرار الاختصار ويوجد فيه اختصارات للضحكة مثلا الضحكة الطويلة وهكذا من الاختصارات الفرعية .وايضا من خصائصه تفعيل للترجمة اي انك ازا كتبت بللغة الانكليزي يترجم.لك بلعربي وبلعكس.

برنامج كيبورد البرنس فهودي من افضل البرامج التي تدعم الزخرفة والاختصارات للكلمات والايموجي الرائعة.والمذهلة والجنونية وبلرغم من جميع هذه المميزات والخصائص وحجمه لا يتجاوز ال20م.ب.

*كيفية تفعيل كيبورد البرنس فهودي : _يجب عليك تحميل الكيبورد من اسفل الصفحة _ومن بعدها يجب عليك تثبيته في جوالك من ملفاتي _اول دخولك.الكيبورد يجب عليك اعطاء الاذن لجوالك بجميع وظائف الكيبورد مثل مساحة التخزين ومايك الموبايل وصوت الجوال واختصار التطبيق والكثير من الاذونات التي يجب عليك اعطائها لجوالك _بعد ان تضغط ع زر التالي يجب عليك تفعيل كيبورد البرنس فهودي من 1الضبط 2لوحات المفاتيح 3تعطيل لوحة مفاتيح الاساسية 4تفعيل لوحة المفاتيح لكيبورد البرنس فهودي _وبعدها يظهر لك.خيارات عديدة لكن لا يهمك الا بعض الخيارت "اولا" خيار الخلفيات هذا الخيار ان كنت تحب ان تغير خلفية اللوحة المفاتيح. يساعدك ع وضع خلفية خصوصة.لك من الاستديو الخاص بك "ثانيا" خيار المظاهر يوجد الكثير من المظاهر فانت عليك ان تختار المظهر الذي يناسبك او يناسب عمرك "ثالثا" خيار الاختصارات يوجد فيه العديد من الاختصارات للكلمات المزخرفة والصحيحة وان احببت ان تضيف اختصار يناسبك ايضا هذا الخيار يساعدك ع اضافة اختصار خاص بك "رابعا" خيار الثمات هناك الكثير والكثير من الثمات الجنونية والرائعة المذهلة انت تختار الثمة التي تحبها او معتاد عليها "خامسا" حجم الكيبورد كما انت ترتاح.بلكتابة او بلتحكم بلوحة المفاتيح هذا الخيار يساعدك ع تكبير.وتصغير حجم الكيبورد الى الاعلى او الاسفل واليمين او.اليسار وعليك باختيار صف الارقام ان كنت تحبها فوق الحروف او بمكانها المعتاد عليه في القسم الثاني من اللوحة.المفاتيح.

لتحميل كيبورد البرنس فهودي اضغط هنا 👇🏼



لمتابعة آخر اخبار التقنيه والبرامج تابعونا على قناتنا على التلغرام اضغط هنا 👇

https://t.me/alaswad_net

 كيبورد البرنس فهودي اجدث اصدار

أحمد بكرو

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة